نادين نسيب نجيم تحقّق ر غبة قصي خولي القديمة

نادين نسيب نجيم تحقّق ر غبة قصي خولي القديمة

يُقال إن الممثل قصي خولي اشتاق إلى الدراما “المودرن” بعد إخفاق مسلسل “جريمة شغف” من إخراج وليد ناصيف، الذي جعله يعتكف قليلاً عن الأعمال الفنية لمدة عام ويعود ببطولة تاريخية في “هارون الرشيد”.

ويحاول خولي اليوم اختيار النصوص المناسبة، والمخرج الذي يجيد التعامل في الأحداث من المفترض أن ينقلها كممثل في الأعمال التلفزيونية.

من هنا، كانت بداية المفاوضات بين خولي وشركة “صادق الصبّاح” لمشاركته في مسلسل جديد تؤدي بطولته الممثلة نادين نسيب نجيم.

خولي طلب الاطّلاع على السيناريو والحوار والقصة عموماً، ولا زالت اجتماعات تُعقد اليوم بين الأطراف الخاصة بالمسلسل أو تلك التي رُشّحت وسيُعلن عنها بداية الشهر المقبل في بيان صحافي بعد أن يصل خولي إلى بيروت لينهي كافة التفاصيل المتعلّقة بالمسلسل الجديد.

نجيم تشارك خولي للمرة الأولى في عمل درامي يبدو أنه مقتبس عن قصة أجنبية برؤية جديدة، كما هو حال معظم المسلسلات التي قدّمتها منذ سنوات.

وتؤكّد المعلومات أن نجيم متحمّسة جداً لتجربتها مع قصي خولي وأنها تستبشر بكل جديد يُطرح عليها بانتظار بلورة القصة وجهود المخرج فيليب أسمر الذي تتعاون معه في عمل درامي مشترك ليس الأول بعد “عشق النساء”، لكنّه تحدٍّ يدخل في سباق الدراما الرمضانية الأكثر مشاهدة خلال السنة.

إشارة إلى أن خولي كان قد كشف في برنامج إذاعي عام 2014 أنه يرغب في أن تشاركه نجيم بطولة مسلسل، مشيراً إلى أن لديها قدرة على أن تؤدي أكثر من نوع ولديها موهبة كبيرة في الأداء، فهل ستتحقّق رغبته قريباً؟

source:shaamtimes