توقعات أبراج يوم الأربعاء 2018/9/12 … ماذا يخبئ برجك لك اليوم

توقعات أبراج يوم الأربعاء 2018/9/12 … ماذا يخبئ برجك لك اليوم

مولود اليوم9/12:دبلومسي، متحدث ،رقيق وحساس ،قنوع وعقلاني من درجة أولى، تسعى للكمال، محب وحريص تجاه أفراد عائلتك، تحب القرارات المدروسة، شخصية متعددة الوجوه،على صعيد آخر لديك حركة مالية ورغبة بالاستثمارات، بانتظارك أحداث متعددة جيدة مشروع سفر ،تنقل، احتمال ارتباط، تحسين مهارات، للبعض انتهاء من أمر قانوني ،تغيير نحو الأفضل، باختصار فترة قادمة مبشرة بالخير الك.

برج الحمل:انتبه من التسرع، تنشغل بأمور مالية وإعادة حسابات وتعديل على ميزانيتك فواتير واستحقاقات، تقع ضحية متملقين تسبب لنفسك حزن وانزعاج.

برج الثور:واصل حذرك وتحفظك خاصة في عملك بإمكانك طلب مساعدة، تعيش فترة حركة تفاجئك تركيز على شراكة عمل أو عاطفة، لا تخالف تعليمات حاول وتعاون وتجاوب مع طرف الآخر، قوم بصناعة جسر من تواصل بينك وبين الأحبة ،وانتبه على صحتك.

برج الجوزاء :تشعر في بداية يومك بالحظ وقت للمحبة والأصدقاء ،لديك تراكم بالعمل مساءا وتحركات قد تحتاج للمساعدة أنجز أعمالك واعتمد البدائل.

برج السرطان :تشعر بالتعب صباحا، يقترب الحظ من أجوائك مساءا، تزداد ثقتك بنفسك لصنع الأفضل وتزداد عواطفك، بانتظارك خلال اليومين قادمين أجواء رومنسية ولقاء أحبة.

برج الأسد: بداية نهارك جيدة وأجواء مساعدة، تظهر لك مشكلة عائلية مساءا، انتبه للشؤون وقضايا مالية التي تخصك ثم عائلية، قد تزور أحد أفراد عائلتك مساءا.

برج العذراء:بانتظارك فرص وظروف إيجابية وأمور مالية، تعيش فترة من تنقل ومصالحات، تجد نفسك تناقش بقوة بوتيرة عالية تدفع بك للحل والحجج، أي مقابلة لك مساءا ستكون ناجحة.

برج الميزان:القمر عندك صباحا وحتى ظهر ثم ينتقل للعقرب، لديك فرص مالية ممكن أن يحالفك الحظ بها، أو صدفة مفاجئة تحمل لك تغيير أو استراتيجية جديدة على صعيد أمور مالية مساءا.

برج العقرب: منذ يومين وانت تعيش في فوضى ومسؤوليات صعبة وخصومات، لكن الفترة القادمة ستكون لمصلحتك وستزول العقبات عنك ،فترة تحمل لك نجاح وتحقق بفضل جهودك صفحات جديدة تدفع بأمورك للأفضل وتحدد هدفك.

برج القوس:كنت في حالة نشاط ونضال من أجل سعادة، أما اليوم تعيش في حالة تأرجح بين تشاؤم وتفاؤل، في فترة القادمة لديك تنافر فلكي يجعلك عاجز عن مقاومة ضغط ومحيطين، تتفاجىء بظروف لم تحسب لها حساب احرص على أن تكون متكيف مع ظروف القادمة، وانتبه على صحتك .

برج الجدي:تبدأ يومك بالعمل ونشاط حتى ظهر ،اليوم يحمل لك صداقات ولقاءات، تستعد لعلاقات قوية والحظ سيلعب دور مهم جدا بانتقال القمر للعقرب مساءا،الفترة القادمة سيكون فيها دعوة أو تحضير لمناسبة .

برج الدلو:تنشط اليوم بسفر واتصالات، تكون فعال تدخل بأجواء العمل والتركيز وتعالج موضوع شخصي، الفترة القادمة بانتظارك مسؤوليات وأعمال وضغوطات، نصيحة حاول الاستعانة بخبرتك وحكمتك لحل الأمور ولتبقى بصورة جيدة.

برج الحوت:كنت تعاني من ضغوط مالية في يومين ماضيين وتسرعت بقراراتك المالية، ستقوم باستشارة أهل الاختصاص مساءا لديك رغبة بالسفر بانتظارك فترة قادمة أحداث حول سفر أو تنقل أو دعوة أو لقاء، ستستمع لأخبار سعيدة تخص أشياء مهنية أو شخصية وأخبار سعيدة لمسافات بعيدة.

سمرعمران _جهينة